الرئيسية.:3rb Fox:.اليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المصريون للازوري: انتهى الدرس يا أبطال العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 123
البلد : البلد
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: المصريون للازوري: انتهى الدرس يا أبطال العالم   الجمعة يونيو 19, 2009 9:35 pm



احتفلت وسائل الاعلام المصرية بفوز منتخب البلاد التاريخي على منتخب ايطاليا بطل العالم في كأس القارات لكرة القدم وتصدر خبر الانتصار عناوين الصفحات الرئيسية للصحف الصادرة اليوم الجمعة.

وتغلب منتخب مصر بطل افريقيا على حامل لقب كأس العالم بهدف مقابل لا شيء سجله محمد حمص من ضربة رأس لكرة من ركلة ركنية نفذها محمد أبو تريكة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بكأس القارات المقامة بجنوب افريقيا.
ورغم انتهاء المباراة في وقت متأخر من ليلة أمس الخميس الا أن الصحف خصصت مساحات واسعة للحديث عن المباراة التي أجمعت على وصفها " بالتاريخية".
وقالت صحيفة المصري اليوم في صدر صفحتها الرئيسية "انتهى الدرس يا أبطال العالم.. منتخب مصر يقهر ايطاليا في مباراة تاريخية و(الحارس عصام) الحضري النجم الأول" ووضعت صورة لحسن شحاتة مدرب الفريق وهو في حالة فرحة طاغية بالانتصار.
واضافت الصحيفة "سجل يا تاريخ واشهد يا زمان.. فرجنا العالم على الطليان.. قف للمعلم شحاتة وفه التبجيلا.. أحرز لمصر العظيمة نصرا جميلا."
ولم تكتف الصحيفة بذلك بل تحدثت عن فابيو كانافارو قائد ايطاليا وزميله جينارو جاتوسو وقالت "لا جاتوسو ولا كانافارو ولا عشرة زيهم.. حمص ذلهم والحضري حرق دمهم."
وهذا الفوز هو الأول لمصر في كأس القارات بعد خسارتها 4-3 أمام منتخب البرازيل حامل اللقب في الجولة الأولى يوم الاثنين الماضي. وسيلتقي الفراعنة مع المنتخب الامريكي في الجولة الثالثة يوم الأحد المقبل في محاولة لبلوغ الدور قبل النهائي للمسابقة.
وكتبت صحيفة الشروق "القيصر شحاتة ولاعبوه لقنوا الطليان درسا في فنون الكرة.. مصر هزمت أبطال العالم.. رأسية حمص هزت روما وقفاز عصام كسر الازوري."
وأضافت الصحيفة في تقريرها عن المباراة "ملحمة كروية جديدة للفراعنة في بلاد الأولاد.. دون حسن شحاتة ولاعبوه اسماءهم بأحرف من الذهب الخالص بتحقيق مصر أول فوز رسمي على الاطلاق على بطل العالم."
اما صحيفة الوفد فقالت في صفحتها الرئيسية "الفراعنة قهروا الازوري بهدف حمص وحلاوة."

وأضافت "لاعبونا فجروا مفاجأة من العيار الثقيل وهزموا ايطاليا بطل العالم.. أداء رجولي لملوك افريقيا و(محمد) أبو تريكة نجم فوق العادة.. مصر اليوم في عي."
وقالت صحيفة الاخبار "الفراعنة يتلاعبون بالفريق الايطالي في بطولة كأس القارات.. الرئيس (المصري حسني) مبارك يتصل برئيس اتحاد الكرة والمدير الفني ويهنيء اللاعبين بالفوز الكبير."
وكتبت صحيفة الجمهورية "فوز تاريخي للفراعنة على بطل العالم" قبل أن تضيف "لا برازيلي ولا ايطالي.. مصر في العلالي

ملخص مباراه مصر و إيطاليا 2009

النتيجة 1/0 لصالح المنتخب المصري



الهدف المصري برأس محمد حمص


مع تحياتنا و ألف مبروك للمنتخب المصري

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3rbfox.ba7r.org
 
المصريون للازوري: انتهى الدرس يا أبطال العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرياضى :: الأخبار الرياضية-
انتقل الى: